إعلان

بالصور.. تكريم 122 مدربًا وإداريًا في ختام الدورة التدريبية للأجهزة الفنية بأسوان

07:08 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

قام اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان بتوزيع شهادات الحصول على الدورة التدريبية التنشيطية للأجهزة الفنية لكرة القدم, على 122 مدربًا عامًا ومدرب حرّاس مرمى، وإداري.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، والكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى للمنتخب القومي، بجانب اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان الرياضي، والمهندس محمد عبدالله، رئيس منطقة أسوان لكرة القدم وأعضاء المنطقة.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم أن أسوان كانت ومازالت "وش السعد" على المنتخب القومي والذي يحرص على إقامة معسكراته التدريبية قبل خوض البطولات المهمة بين طبيعتها الساحرة وبشاشة أهلها وروعة طقسها وتمتعها بالأمن والأمان.

ولفت إلى أن عاصمة الشباب الإفريقي كانت تميمة الحظ للمنتخب المصري قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت ببوركينا فاسو 1998 وفازت بها مصر، وأيضًا كانت انطلاقة المنتخب القومي للحصول على بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008 من أسوان.

وتنتظر أسوان دعم ومساندة الرموز الرياضية لتستضيف إحدى مجموعات كأس الأمم الإفريقية، والتي من المتوقع أن تنظمها مصر يونيو 2019، خاصة في ظل توافر المنشآت الرياضية والسياحية من استاد وملاعب للتدريب وفنادق، ونقل سياحي ومطار دولي وشبكة طرق، إضافة إلى الإقبال الجماهيري المتوقع لحضور المباريات وتميز المواطن الأسواني بالتشجيع المثالي والحضاري المشرف.

كما طالب محافظ أسوان بتنظيم اتحاد كرة القدم المصري لدورات تدريبية شبابية إفريقية للمساهمة في دمج الشباب الإفريقي وتوطيد العلاقات الأخوية بينهم من أجل تحقيق المزيد من التقارب بين الشعوب، مؤكداً على أن المحافظة ستقوم خلال الفترة المقبلة بمساندة مختلف الأندية المشاركة في الدوريات المختلفة، وعلى رأسها نادي أسوان الرياضي للصعود إلى الدوري الممتاز، بجانب أندية التحرير والتعدين وكيما وغيرها من الأندية .

فيديو قد يعجبك: