إعلان

ألقوا فتاتين من "البلكونة".. ضبط 7 متهمين اعتدوا على ربة منزل وأبنائها في الإسكندرية

12:52 م الخميس 13 ديسمبر 2018

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية على 7 أشخاص، لهم معلومات جنائية، لاتهامهم بالاعتداء على ربة منزل وأبنائها، وإلقاء فتاتين منهم من شرفة منزلهم بمنطقة العامرية، بسبب خلافات عائلية.

تلقى قسم شرطة أول العامرية، إخطارا من المستشفى العام يفيد بوصول كل من "سناء.ف.ع" 50 سنة، ربة منزل، وأبنائها "علي.أ.ع" 19 سنة، عامل، و"منى.أ.ع" 14 سنة، و"شادية.أ.ع" 17 سنة، مصابين بكسور وجروح متفرقة.

وتبين من التحريات حدوث خلافات عائلية بين المذكورة وبين "محمود.م.ع" 21 سنة، و"محمد" 37 سنة، عاطل، فاعتدوا عليهم بالاستعانة بكل من "فتحي" 31 عاما، و"عبدالسلام.هـ.ع" 32 عاما، عاطل، و"عاشور.أ.ع" 35 عاما، و"سعد.ح.س" 26 عاما، عاطل، و"جمال.م.أ" 19 عاما، جميعهم لهم معلومات جنائية مسجلة.

وكشفت التحريات توجه المتهمون لمحل إقامة المصابين والاعتداء على المصاب الأول بالضرب بأسلحة بيضاء وإلقاء شقيقتيه من شرفة الشقة سكنهم بالطابق الثالث.

وعقب تقنين الإجراءات، ضبط جميع المتهمين وبحوزتهم الأسلحة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة "بندقية خرطوش، 10 طلقات من ذات العيار، 4 سلاح أبيض "سيف كبير الحجم"، أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم".

واعترف المتهمون في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

فيديو قد يعجبك: