إعلان

ننشر خطة أمن الإسكندرية لتأمين مباراة مصر وتونس باستاد برج العرب

10:39 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

مديرية أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

انتهت مديرية أمن الإسكندرية من وضع خطة استعداداتها لتأمين المباراة المرتقبة، اليوم الجمعة، بين مصر وتونس، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، عقد اجتماعا أمنيا اليوم، حضره قادة المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية، وذلك لوضع خطة تأمين المبارة.

وتتضمن الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر .

وتقرر توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، بالإضافة لوضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

وأكدت مديرية أمن الإسكندرية، فى بيان لها، اليوم، أن القوات الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصري.

كما جرى التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

فيديو قد يعجبك: