إعلان

السجن 15 عامًا لشقيقين والإعدام لثالث قتلوا عجوزًا وأشعلوا النار في جثته بالشرقية

07:22 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، شقيقين بالسجن 15 عامًا، بعد اتهامهما بقتل عجوز بطلق ناري، وإشعال النار في جثته، بواسطة "مياه نار" داخل منزله بعزبة الحريري في الزقازيق.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، يفيد بورود بلاغٍ بمقتل عفّت حسن عبدالعاطي، في العقد السادس من عمره، بعدما أطلق عليه 3 شباب الرصاص، وأشعلوا النيران في جثته بواسطة "مياه نارٍ" داخل منزله بعزبة الحريري بدائرة القسم.

واتضح أن الجناة هم كل من محمود. ع. ع. وشهرته "محمود بانجو" 26 سنة، وعلي. س. ع. 28 سنة، وشقيقه "محمد" 23 سنة، سماكين، مقيمين جميعهم بعزبة الحريري بالزقازيق، إثر نشوب مشاجرة بينهم ونجل المجني عليه ويُدعى فتحي.

وأوضحت التحريات أن نجل المجني عليه عاتبهم على قيامهم ببيع المواد المخدرة أسفل منزله، قبل أن يتطور الأمر لمشاجرة معهم، وعندما تدخّل والده لفض المشاجرة أطلق المتهمون الرصاص عليه من سلاح ناري بحوزتهم قبل أن يشعلوا النيران في جثته داخل منزله بواسطة "مياه نار".

جرى ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي صدقت على قرار مفتي الجمهورية بإعدام الثلاثة، قبل أن يتم قبول نقض المتهمان الثاني والثالث، ومعاقبتهم بالسجن 15 سنة لكلٍ منهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان