إعلان

الاولى بالثانوية الزراعية بالمنوفية : لم أحصل على دروس خصوصية

05:26 م الأحد 03 يوليه 2016

ايه يحيى رجب الفخرانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قالت ايه يحيى رجب الفخرانى، الحاصلة على المركز الاول فى نتيجة الدبلومات الزراعية على مستوى الجمهورية، أنها فوجئت باتصال من نائب وزير التربية والتعليم مساء امس يخبرها بحصولها على المركز الاول على مستوى الجمهورية.

وأضافت فى تصريحات خاصة، أنها لم تحصل على مجموع فى الشهادة الاعدادية يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة لظروف عائلية لم تشجعها على المذاكرة فاضطرت للالتحاق الثانوى الزراعى وحصلت على مراكز متقدمة ضمن الاوائل فى الصفين الاول والثانى.

وأكدت انها لم تحصل على دروس خصوصية سوى فى مراجعة مادة الانجليزى بنهاية العام قبل الامتحانات ، موضحا انها كانت تذاكر دروسها ليلا لمدة ٧ ساعات من خلال عمل ملخصات للمواد منذ بداية العام الدراسى.

وأشارت إلى ان سبب تفوقها هو حبها لمدرستها ودراستها وتشجيع والدها ووالدتها لها للتفوق والحصول على اعلى الدراجات، موضحة انها تريد الالتحاق بكلية الزراعة.

وأوضحت انها كانت تاخد زمن نحو ساعة ونصف للوصول الى مدرستها بمدينة السادات حيث انها تسكن بقرية الخطاطبة وهو ما كان يكلفها مشقة الاموال والمجهود حيث كانت تخرج من منزلها يوميا الساعه السادسة الا ربع.

وكانت الطالبة اية يحيى الفخرانى حصلت على مجموع ٥١٩ درجة بنسبة ٨٧.٤٥٪ بمدرسة السادات للتعليم والتدريب قسم عجائن ومخبوزات تعليم وتدريب.

ويعمل والدها بشركة الكهرباء ووالدتها ربة منزل وتعد الابنة الوسطى ولديها شقيقان بنت وولد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان