Masrawy logo white

شرطة كفر الشيخ ترفض تحرير محضر ضد الحكومة (صور)

07:29 م الإثنين 11 يوليه 2016

كفر الشيخ - إسلام عمار:
رفض العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق بكفر الشيخ طلب اثنين من مواطني المحافظة تحرير محضر ضد رئيس الوزراء، ووزير الري، ومحافظ كفر الشيخ، يشتكيهم لانتشار نبات ورد النيل بفرع رشيد.

كان المواطنان إبراهيم زغلول، وإبراهيم جمعة توجها إلى قسم شرطة بندر دسوق لتحرير محضرًا ضد كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ومسؤولي الري بالمحافظة ومدينة دسوق، بسبب انتشار نبات ورد النيل في فرع رشيد بصورة تكشف "التطهيرات الوهمية لنهر النيل".

وفوجئ المواطنان بطلب مأمور القسم أن يشمل البلاغ القائمين على العمل بالري والموارد المائية فقط، دون ذكر رئيس الوزراء ووزير الري ومحافظ كفر الشيخ في المحضر، ما دفع المواطنين إلى الانسحاب من ساحة القسم.

فيما قال إسماعيل أبو اليزيد المحامي ومنسق "المنظمة المصرية لحقوق الإنسان في كفر الشيخ" أن امتناع مأمور القسم عن تحرير البلاغ يعد امتناعًا عن أداء واجبات منصبه الوظيفية، محملاً غياه المسؤولية القانونية، ومضيفًا أن من حق أي مواطن أن يشكو في حق أي مسؤول بالدولة حتى لو كان رئيس الجمهورية، وأن ذلك ما يكفله الدستور المصري.

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي