إعلان

بالصور ..الآلاف في ميدان الثوره بالمنصورة يطالبون برحيل النظام

03:18 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

اشتعلت حده المظاهرات المناهضه للنظام والمطالبه برحيل الرئيس مرسى وقام المتظاهرون باغلاق مبنى ديوان محافظه الدقهليه لليوم الثالث على التوالى ورفضوا ادخال الموظفين الى مبنى الديوان .

وحمل المحتجون العديد من اللافتات الغاضبة والتي تطالب بإسقاط النظام كما دونوا علي الارض عبارات '' يسقط يسقط حكم المرشد '' كما م الدفع بالعديد من سيارات الإسعاف بمحيط الميدان تحسبا لوقوع اي إشتباكات كما حلقتا طائرات الأباتشي بسماء الميدان والتى قابلها المحتجون بهتافات '' الجيش والشعب إيد واحدة ''

من جهه اخرى اغلق المتظاهرون مجلس مدينه بلقاس بالجنازير ورفعوا لافته كبيره على البوابه الرئيسيه كتب عليها '' ايدى فى ايدك نحرر البلد من النظام الارهابى '' .

كما اغلق المتظاهرون مبنى محكمه بلقاس ومبنى شركة الكهرباء واغلق المتظاهرون بمدينه ميت غمر مجلس المدينه معلنين دخولهم فى اعتصام مفتوح لحين رحيل النظام .

وفى مدينه جمصة خلت تمام من المصيفين بعد ان شهدت ازدحاما كبيرا خلال الاسبوع الماضى حتى أن نسبة الاشغال وصلت إلى الذروة رغم عدم وجود مصيفين وارتفعت الايجارات لتصل الى 300 جنيه لليلة الواحدة.

إلا انها تشهد اليوم نسبة اشغال لا تزيد عن 20 % وانخفضت الايجارات بشكل غير طبيعى حتى أنها وصلت إلى 40 جنيه لليلة الواحدة فى أرقى المناطق.

وقامت مديريه الأمن بالدقهلية بتشكيل غرفه عمليات بكل مصلحه ومركز حكومى لمتابعه الحالة الأمنية أولا باول .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان