إعلان

عراقجي: يجب على دول المنطقة ألا تسمح باستخدام أراضيها لشن هجمات على إيران

كتب : وكالات

11:08 م 28/06/2026 تعديل في 11:21 م

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي

تابعنا على

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إنه يجب على دول المنطقة ألا تسمح باستخدام "أراضيها أو منشآتها" لشن هجمات على إيران.

وأضاف عراقجي خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء العراقي علي فالح الزيدي، أنه يجب على دول المنطقة حماية السلام والأمن، ومنع الأطراف المعتدية من استخدام أراضيها ومنشآتها لشن هجمات غير قانونية ضد إيران.

وخلال اللقاء، استعرض عراقجي آخر المستجدات الدبلوماسية لإنهاء حرب إيران وأمريكا، مشددًا على ضرورة اهتمام جميع دول المنطقة بصيانة الأمن والسلام.

وأكد عراقجي أيضاً على استمرار التنسيق والتعاون الوثيق بين إيران والعراق، وتوسيع العلاقات الثنائية في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان