إعلان

شجاعة شرطي أمريكي في حادث إطلاق نار في ولاية كنتاكي (فيديو)

11:15 م الأربعاء 12 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطغ فيديو يظهر شجاعة شرطي أمريكي في مواجهة مسلح هاجم "البنك الوطني القديم" في ولابة كنتاكي، وقتل 5 أشخاص الاثنين الماضي.

ونشرت شرطة ولاية كنتاكي، مقطع فيديو لكاميرا مثبتة على جسد أحد عناصرها، أثناء مواجهته لمنفذ الهجوم. ويمكن سماعه وهو يقول إنه يقترب من المصرف من الجانب الشرقي.

ويظهر الزجاج المحطم على الرصيف قبل سماع طلقات الرصاص، حيث قام ضابط الشرطة بإطلاق النار من خلف الزجاج، على منفذ الهجوم.

ولقي منفذ الهجوم، الذي استخدم بندقية نصف آلية، مصرعه في عملية تبادل إطلاق النار مع عناصر من الشرطة في موقع الحادث - غرفة اجتماعات بنك "أولد ناشونال" الاثنين الماضي.

وفي مؤتمر صحفي، كشف رئيس قسم شرطة مترو لويفيل، جاكلين جوين فيلارويل، عن اسم وسن المشتبه به ويدعى هكونور ستورجون، وهو شاب أبيض يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا كان يعمل لدى بنك أولد ناشونال.

وتعليقا عن الحادث، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: "ها هي البلاد مجددا تنعى ضحايا عمل إجرامي عبثي من العنف المسلح. وحثّ بايدن الجمهوريين في الكونجرس على العمل من أجل حماية المجتمعات الأمريكية".

وأردت الشرطة كونور ستورجون، البالغ من العمر 25 عاما، قتيلا، في أعقاب الهجوم على البنك الوطني القديم في مدينة كنتاكي صباح الإثنين.

واتضح أن ستورجون موظف سابق بالبنك، و"كان على علم بأنه سيتم فصله من العمل"، وفقا لسي إن إن، مما دفعه لارتكاب مذبحة في مكان عمله.

فيديو قد يعجبك: