إعلان

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

06:21 م الأربعاء 11 يناير 2023

جيش الاحتلال الإسرائيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ)

استشهد فلسطينيان اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، أحدهما بدعوى تنفيذ عملية طعن أدت إلى إصابة مستوطن إسرائيلي بجروح.

وأوردت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) نقلاً عن مصادر أمنية إن قوات إسرائيلية أطلقت الرصاص على شاب فلسطيني قرب مستوطنة "حفات يهودا" في جنوب الخليل، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

من جهتها، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن مستوطنا أصيب بجروح متوسطة إلى خطيرة في عملية طعن فيما أطلقت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على منفذ الهجوم ما أدى إلى مقتله.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن وفاة شاب فلسطيني متأثرا بجروح حرجة أصيب بها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.

وأفادت الوزارة في بيان بـ "استشهاد أحمد عامر سليم أبو جنيد (21 عاما)، متأثرا بجروحٍ حرجة، أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس في مخيم بلاطة للاجئين في نابلس".

فيما أعلنت مجموعة "عرين الأسود" المسلحة في نابلس في بيان لها، أن أبو جنيد هو أحد مقاتليها وقضى خلال مشاركته في اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال الإسرائيلي لدى اقتحامه مخيم بلاطة.

وبذلك يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري إلى ستة بحسب إحصائيات طبية فلسطينية.

فيديو قد يعجبك: