إعلان

إطلاق صواريخ من غزة على إسرائيل بعد مواجهات القدس

كتب : مصراوي

12:26 ص 23/04/2022

إطلاق صواريخ

تابعنا على

تل أبيب/غزة - (د ب أ):

أطلق مسلحون فلسطينيون صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد يوم من تجدد الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في الحرم القدسي القديم.

وقال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا واحدا فقط سقط على الأراضي الإسرائيلية، في حين سقط الآخر في قطاع غزة. وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الصاروخ الذي وصل إلى إسرائيل لم يتسبب في أي أضرار.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان