إعلان

الأمم المتحدة تتعهد بمواصلة مساعدة لبنان

01:11 م الخميس 16 سبتمبر 2021

الأمم المتحدة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بيروت- (د ب أ):

أكدت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا، بعد لقائها برئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، اليوم الخيس، أن الأمم المتحدة مستمرة في مساعدة لبنان في المجالات كافة.

واستعرض ميقاتي مع فرونتسكا "أولويات التعاون بين الأمم المتحدة ولبنان، وبرنامج عمل الحكومة، مع التشديد على أهمية إجراء الانتخابات النيابية، والقيام بكل الإصلاحات الاقتصادية والمالية"، بحسب بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء على تويتر.

وقالت فرونتسكا بعد اللقاء إنه جرى إطلاعها على أولويات عمل الحكومة، وأكدت أن الأمم المتحدة "مستمرة في مساعدة لبنان في المجالات كافة، لا سيما في موضوع إجراء الانتخابات النيابية".

وشددت على أهمية اتخاذ خطوات مهمة وجدية لتلبية حاجات المواطنين اللبنانيين، كما أكدت على ضرورة استئناف المفاوضات مع صندوق النقد الدولي "لأنها ستشكل خطوة أفضل لمستقبل لبنان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان