إعلان

الملك سلمان وولي العهد يعزيان أمير الكويت في رحيل الشيخ صباح

12:01 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2020

الملك سلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السعودية - (أ ش أ)

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًا، الثلاثاء، بأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في الفقيد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال خادم الحرمين الشريفين، خلال الاتصال حسبما نقلت قناة "العربية" الإخبارية: "لقد فقدنا أخًا عزيزًا وقائدًا كرس حياته لخدمة وطنه وأمته العربية والإسلامية والمجتمع الإنساني، وحظي بمكانة مرموقة وتقدير مميز بين قادة وشعوب العالم، نعزي أنفسنا وكل أبناء الخليج والأمتين العربية والإسلامية".

وأضاف "رحل - رحمه الله - بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته".

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن تهنئته للشيخ نواف الأحمد الصباح بتوليه مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة، سائلاً الله أن يوفق أمير الكويت ويعينه ويسدد خطاه لخدمة الكويت وشعبها، ومؤكداً وقوف المملكة مع الكويت، وداعيًا الله للفقيد بالرحمة ومتمنيًا للكويت المزيد من الأمن والرخاء والازدهار والاستقرار.

كما تلقى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد اتصالاً من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عبر خلاله عن خالص تعازيه بوفاة الشيخ صباح.

وأعرب أمير الكويت عن بالغ شكره وتقديره لما أبداه ولي العهد السعودي من صادق المواساة وخالص التعازي.

وفي وقت سابق، نعى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي اليوم عن 91 عامًا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: