إعلان

كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تعقدان حوار أمن الطاقة السابع

03:30 م الخميس 13 أغسطس 2020

وزارة الخارجية الكورية الجنوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - أ ش أ

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، أن سول وواشنطن عقدتا حوار أمن الطاقة السابع بين البلدين عبر الفيديو كونفرانس.

وأكدت الخارجية الكورية الجنوبية - حسبما نقلت وكالة أنباء "يونهاب" - أن التعاون في الطاقة يلعب دورًا حاسمًا في تعزيز الصداقة والتحالف بين البلدين، كما اتفقا على تعزيز التعاون المستمر في مجال الطاقة في جنوب شرق آسيا، إلى جانب تعزيز التعاون في مجال أمن الحاسوب وأمن موارد الطاقة لضمان الإمداد المستقر لموارد الطاقة.

وشارك في الحوار المدير العام لمكتب تغير المناخ والطاقة والبيئة والشؤون العلمية بوزارة الخارجية الكورية الجنوبية، جونج جي-يونج، ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي لدبلوماسية الطاقة، كورت دونلي، ومساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون شرق آسيا، مارك كنابر.

وأوضح جونج، خلال الحوار، المساعي التي تبذلها كوريا الجنوبية إزاء إجراء تحول هيكلي نحو مجتمع يتسم بمستوى منخفض من انبعاثات الكربون بناءً على مبادرات الدولة مثل سياسة الصفقة الخضراء الجديدة التي تسعى إلى مواجهة تغير المناخ، داعيا الجانب الأمريكي إلى إيلاء اهتمام بما يتعلق بالطاقة الهيدروجينية التي تعد مجالا رئيسيًّا في هذه السياسة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: