إعلان

البحرين: تعليق المشاركات الخارجية للوزراء والمسؤولين تجنبًا لانتشار كورونا

04:13 م الإثنين 09 مارس 2020

الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة - أ ش أ

قرر مجلس الوزراء البحريني برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تعليق المشاركات الخارجية للوزراء والمسؤولين وجميع موظفي الدولة على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، وحث المواطنين بعدم السفر إلى الخارج تجنبًا لانتشار فيروس كورونا.

وشدد المجلس - وفقًا لوكالة الأنباء البحرينيه "بنا" اليوم الاثنين - على مواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية الصارمة والتدابير الوقائية لمكافحة الفيروس، ومنع انتشاره باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يعرض الآخرين للعدوى بالامتناع عن تنفيذ أي إجراء لمنع انتشار المرض.

وأوضح أنه في حالة عدم الالتزام بالحجر المنزلي وشروطه بتطبيق أقصى العقوبات المنصوص عليها في قانون الصحة العامة رقم (34) لسنة 2018 التي تعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 3 أشهر وبغرامة لا تقل عن 1000 دينار ولا تجاوز 10 آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وأهاب المواطنين باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم التساهل في إجراءات الوقاية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في أنحاء عدة من العالم.

وأكد المجلس أهمية إتباع إرشادات وزارة الصحة للقادمين من (إيطاليا - كوريا الجنوبية - مصر - لبنان) خلال الأسبوعيين الماضيين البقاء في مقر سكنهم في غرفة منفصلة لمدة 14 يومًا ضمن إجراءات العزل المنزلي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: