حول العالم في 24 ساعة: اتهام بالاغتصاب الجماعي ضد حفيد مؤسس الإخوان

01:31 ص الإثنين 26 أغسطس 2019

طارق رمضان

القاهرة – مصراوي:

شهد العالم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، أبرزها مواجهة الأكاديمي طارق رمضان دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي، تعود وقائعها إلى عام 2014، وذلك بحسب مصدر مقرّب من الملف ومعلومات نشرتها صحيفة "جورنال دو ديمانش" وإذاعة و"أوروبا-1".

"اغتصاب جماعي".. اتهامات جديدة ضد حفيد مؤسس الإخوان

يواجه الأكاديمي طارق رمضان دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي، تعود وقائعها إلى عام 2014، وذلك بحسب مصدر مقرّب من الملف ومعلومات نشرتها صحيفة "جورنال دو ديمانش" وإذاعة و"أوروبا-1".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وسط هروب وهلع المستوطنين.. إطلاق 3 صواريخ من غزة نحو دولة الاحتلال (فيديو)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 3 صواريخ أطلقت من قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف، وتبع ذلك سماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات سديروت وشاعر هنيغف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

استقالة 5 جنرالات في الجيش التركي احتجاجًا على قرارات مجلس الشوري العسكري

أفادت وسائل إعلام تركية، باستقالة خمسة جنرالات في الجيش التركي بينهم مسؤولون عن نقاط المراقبة في إدلب، احتجاجًا على قرارات مجلس الشورى العسكري برئاسة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الجيش الوطني الليبي يحقق تقدما باتجاه مدينة غريان

أعلن الجيش الوطني الليبي تقدم قواته باتجاه وسط مدينة غريان وذلك بعد حصار فرضه على المدينة منذ أيام، وقصف جوي استهدف أهم مواقع المليشيات المسلحة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فرنسا: المحادثات مع وزير خارجية إيران إيجابية ومستمرة

وصف قصر الرئاسة الفرنسية "الاليزيه" المحادثات التي أجراها الرئيس إيمانويل ماكرون مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بالإيجابية .

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان