أهم التصريحات في 24 ساعة: المعاملة في الريتز كانت 5 نجوم

01:30 ص الثلاثاء 19 مارس 2019

الوليد بن طلال

القاهرة – مصراوي:

قال الأمير السعودي الوليد بن طلال إن المعاملة كانت خمس نجوم خلال احتجازه في فندق ريتز كارلتون بالرياض، وصرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن الإعلام الكاذب حاول توجيه اللوم له في هجوم نيوزيلندا، وعلق وزير الدولة السعودي عادل الجبير على هجوم نيوزيلندا قائلًا إن الإرهاب لا دين له.

1 - الوليد بن طلال: المعاملة في "الريتز" كانت 5 نجوم

الصورة: الأمير الوليد بن طلال (أرشيفية)

قال الملياردير السعودي الوليد بن طلال، الإثنين، إنه خلال احتجازه في فندق ريتز كارلتون سمع أنباء عن احتجازه في سجن الحائر وعن تفاصيل تعذيب تعرض لها، لكنه نفى تلك الأخبار واعتبرها أكاذيب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ترامب: يريدون تحميلي مسئولية هجوم نيوزيلندا

الصورة: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيفية)

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين، محاولات لومه على الهجوم الإرهابي على مسجدين بمدينة "كرايست تشيرش" في نيوزلندا.

وقال ترامب -في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "يعمل إعلام الأخبار الكاذبة في محاولة للومي على الهجوم الفظيع في نيوزلندا. سيكون عليهم العمل كثيرا لإثبات ذلك. الأمر سخيف!".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجبير: الإرهاب لا دين ولا عرق له

الصورة: وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية عادل الجبير (أرشيفية)

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير، الإثنين، إن ما يحدث في العالم من تعاطف وتضامن مع المسلمين جراء الحادث الإرهابي الذي وقع في نيوزيلندا، أكد أن الإرهاب لا دين ولا عرق له، وترفضه الإنسانية جمعاء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- إلياس بو صعب: لم نعد نحتمل عبء النازحين السوريين

الصورة: وزير الدفاع اللبناني إلياس بو صعب (أرشيفية)

أكد وزير الدفاع اللبناني إلياس بو صعب، الإثنين، أن لبنان لم تعد تحتمل عبء النازحين السوريين ولا تستطيع انتظار التوصل إلى تسوية سياسية نهائية في سورية لحل هذه الأزمة.

جاء ذلك خلال لقاء بوصعب مع وزير الدفاع الأيرلندي بول كيو، الذي يزور لبنان ،حسبما ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- ميدفيديف: القرم ستظل جزءًا من روسيا إلى الأبد

الصورة: رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف (أرشيفية)

صرّح رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، الإثنين، بأن شبه جزيرة القرم سوف تبقى إلى الأبد جزءا من روسيا وأن فرض أية عقوبات اقتصادية أو ممارسة ضغوط سياسية أو التلويح بتهديدات عسكرية، هي أمور "عديمة الجدوى".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان