إعلان

مرشح يميني في إيطاليا: المهاجرون يهددون "العرق الأبيض"

05:19 م الإثنين 15 يناير 2018

المهاجرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

صرح مرشح بارز في الانتخابات الإقليمية المقبلة في إيطاليا بأن "العرق الأبيض" في البلاد معرض للانقراض في حال استمرت الهجرة الجماعية.

وقال أتيليو فونتانا من حزب الرابطة اليميني المتطرف: "هذا ليس سؤال عن من يرهبون الأجانب أو العنصريين ولكن عن العقلانية: لا يمكن (أن نرحب بالجميع) لأننا لا يمكن أن ننسجم جميعا" في البلاد.

وأضاف: "لذا يجب أن نتخذ بعض الخيارات، يجب أن نختار ما إذا كان يجب أن يستمر عرقنا وجنسنا الأبيض ومجتمعنا في الوجود أو أن يُمحى".

يشار إلى أن فونتانا هو المرشح المتقدم في الانتخابات الإقليمية في منطقة لومباردي الثرية بشمال البلاد، التي تقام إلى جانب الانتخابات البرلمانية الوطنية في 4 مارس.

يشار إلى أن فونتانا المحامي (65 عاما) الذي ينظر له على أنه معتدل، هو مرشح لومباردي في الانتخابات الرئاسية وينتمي للائتلاف المحافظ بقيادة رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني ويتصدر الائتلاف الانتخابات الوطنية.

أدلى فونتانا بتصريحاته أمس الأحد في حوار مع إذاعة "راديو بادانيا" الخاص بحزبه، ولكن وسائل الإعلام الوطنية نقلتها في اليوم التالي.

يشار إلى أن إيطاليا هي بوابة العبور إلى أوروبا للمهاجرين من شمال إفريقيا، وعلا صوت خطاب معادي للهجرة خلال الحملة الانتخابية.

وأشار برلسكوني الأسبوع الماضي إلى أن كل المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا إيطاليا مؤخرا مجرمين يبقون على قيد الحياة عن طريق "العمل غير المعلن والدعارة والسطو وتجارة المخدرات والسرقة".

تعد لومباردي، التي تضم الشركات الإيطالية ومدينة ميلانو عاصمة الموضة، إحدى أثرى المناطق في البلاد، كما توجد بها أعلى نسبة تركز للمهاجرين في مراكز الإيواء الممولة من الدولة.

 

فيديو قد يعجبك: