إعلان

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة شرطة الاحتلال

12:40 م الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
أفادت تقارير صحيفة بأن 67 مستوطنًا اقتحموا اليوم الأحد، ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، ووسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال في القدس القديمة.

وتتصاعد خلال موسم الأعياد اليهودية، وخاصة في عيد الفصح اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، كما يمارسون نشاطات استفزازية في المدينة المقدسة.

وكثفت شرطة الاحتلال من تعزيزاتها في مدينة القدس المحتلة خاصة البلدة القديمة وأزقتها، ونشرت عناصرها ووحداتها الخاصة ودورياتها الراجلة، تحسبا لأي عمليات عقب استشهاد أحمد زاهر فتحي غزال 17 عاما من قضاء نابلس، بنيران أفراد شرطة الاحتلال، السبت، بشارع الواد بالبلدة القديمة.

وبحسب مسؤول العلاقات العامة والإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس فراس الدبس، فإن 67 مستوطنًا اقتحموا بالصباح المسجد الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في أنحاء متفرقة من ساحاته، بحسب موقع "عرب 48".

وشددت شرطة الاحتلال المتمركزة على البوابات من إجراءاتها بحق المصلين الوافدين للأقصى، واحتجزت هوياتهم الشخصية، وخاصة الشباب والنساء.

وفي القدس القديمة، نشرت قوات الاحتلال منذ الصباح عناصرها بكثافة في أزقتها وشوارعها وأسواقها، وفي منطقة باب العامود وباب الساهرة، وأخضعت الشبان المارة لعمليات تفتيش استفزازية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان