إعلان

تسعة قتلى في تفجير انتحاري قرب مرتفعات الجولان السورية

12:35 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

تسعة قتلى في تفجير انتحاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):
لقى تسعة أشخاص على الأقل حتفهم وأصيب آخرون بجروح، صباح اليوم الجمعة، نتيجة تفجير سيارة مفخخة على أطراف بلدة حضر بريف القنيطرة بالقرب من مرتفعات الجولان.

وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) "أن إرهابيا انتحاريا من تنظيم جبهة النصرة فجر عربة مفخخة بين منازل المواطنين على أطراف بلدة حضر، ما تسبب بارتقاء 9 شهداء وجرح 23 شخصا على الأقل".

وأشار التقرير إلى أن عدد القتلى مرشح للزيادة بسبب الإصابات الخطيرة لمعظم الجرحى، إضافة إلى صعوبة إخراج الجرحى من بين الأنقاض، بسبب استهداف إرهابيي "جبهة النصرة" بالرصاص والقصف الصاروخي لمنطقة التفجير الإرهابي.

وذكر التقرير أن العربة المفخخة جاءت من منطقة التلول الحمر المتاخمة للأراضي المحتلة، وفي أعقاب التفجير الإرهابي، هاجمت مجموعات إرهابية بكثافة بلدة حضر حيث اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية مع المهاجمين، وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وكانت وسائل إعلام سورية قد أعلنت في وقت سابق، أن التفجير الانتحاري وقع قرب مرتفعات الجولان، وأسفر عن 6 قتلى وأكثر من 20 مصابا، مشيرة إلى أن المسلحين يستهدفون بين الفينة والأخرى مواقع للجيش السوري، في محاولة للسيطرة على جبل الشيخ، الذي يعد منطقة استراتيجية.

ويتزامن ذلك مع إعلان الجيش السوري، اليوم الجمعة، تحرير كامل مدينة دير الزور من قبضة مسلحي تنظيم الدولة الاسلامية "داعش".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان