إعلان

قيادي بحركة فتح: ترحيب نتنياهو بمبادرة السيسي "خديعة".. وحماس بلعت الطعم

08:12 م الثلاثاء 17 مايو 2016

عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية بحركة فتح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية بحركة فتح، مسؤول ملف المصالحة الفلسطينية الفلسطينية، إن مصر موقفها ثابت من القضية ولم يتغير وقدمت العشرات والمئات من الشهداء من أجل الدفاع عن فلسطين.

وأضاف الأحمد -خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي "تامر أمين"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما قال إن حل القضية الفلسطينية هو الخيار الوحيد، وإن مبادرة السلام العربية والمبادرة الفرنسية الشهر القادم تقوم على نفس الأساس، لكن نتنياهو تنكر كثيرا.

وتابع الأحمد، قائلا: "أرجح أن يكون رد فعل نتنياهو الإيجابي على مبادرة الرئيس السيسي خديعة"، مشيرًا إلى أنه من المؤكد أن مصر تسعى للمصالحة الفلسطينية.

وأوضح الأحمد، أنه لا يوجد حركة تحرر واحدة في العالم موحدة وإنما بطريقة حماس التابعة للإخوان في غزة هي أساس استمرار الانقسام"، مؤكدًا أن حماس هي التي بلعت الطعم الإسرائيلي وأساليبها تنتج استمرار حالة الانقسام، وطيلة حكم مرسي فإن الإخوان كانوا جزء من اللعبة لصالح إسرائيل وتقديم التنازلات.

وتساءل عزام الأحمد، كيف يرفض نتنياهو المبادرة الفرنسية للسلام ويرحب بمبادرة الرئيس السيسي اليوم بحل الدولتين "الفلسطينية، الإسرائيلية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان