إعلان

بحضور محلب .. "شركاء العمران" يكرم "أبوهشيمة" ورواد التشييد والبناء

11:12 ص الإثنين 14 يونيو 2021

تكريم شركاء التطوير والبناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كرم ملتقى القاهرة الدولي الأول لشركاء العمران، عدد من رواد التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، وجاء ذلك خلال جلسات الملتقى التي استمرت 3 أيام ناقشت القوانين والتشريعات المؤثرة على القطاع بالإضافة إلى إعادة إعمار غزة.

وكان من بين المكرمين، النائب أحمد أبو هشيمة، مؤسس مجموعتي حديد المصريين وأسمنت المصريين على ما قدمه من جهود لتطوير صناعة الحديد ودعمه التوجه للبناء الأخضر صديق البيئة بعد تشييده صرحين كبيرين يعتمدان على تكنولوجيا صديقة للبيئة في صناعة الحديد بالعين السخنة وبني سويف.

كما تم تكريم الراحل حسين صبور والفريق الراحل محمد العصار والفريق عبد المنعم التراس والراحل عثمان أحمد عثمان وأبو المدن الجديدة حسب الله الكفراوي، وعدد آخر من رواد مجال البناء والتشييد والتطوير العمراني في مصر .

وشارك بملتقى القاهرة الدولي الأول لشركاء "العمران" كبرى الشركات العاملة في مجال التشييد والبناء والتطوير العقاري، وذلك للمساهمة في إعادة إعمار غزة.

وناقشت جلسات الملتقى التي استمرت ثلاثة أيام من ١٠ يونيو حتى ١٢ يونيو عددًا من الملفات والموضوعات المهمة، من بينها القوانين والتشريعات المؤثرة على قطاع التشييد والبناء، وفرص الاستثمار العقاري، وتجارب التصدير العقاري، ودور القطاع المالي في تمويل المشروعات القومية، ومناقشة إعادة إعمار كل من لبنان وليبيا والعراق، بجانب الموضوع الرئيسي للملتقى وهو إعادة إعمار غزة.

فيديو قد يعجبك: