"أثيل": اتخذنا إجراءات احترازية لوقاية موظفينا من كورونا

04:38 م الأحد 22 مارس 2020
"أثيل": اتخذنا إجراءات احترازية لوقاية موظفينا من كورونا

شركة أثيل

أعلنت شركة "أثيل" لتوفير خدمات الأوت سورسينج (Out sourcing) المختلفة ومراكز الاتصال وعمليات خدمة العملاء - اتخاذها إجراءاتٍ احترازيةً لمنع عدوى فيروس كورونا المستجد (COVID -19).

وقررت الشركة توفير إمكانية العمل من المنزل، مع تقليل أعداد الموظفين في المواقع من أجل الحفاظ على المساحات المطلوبة للسلامة، وتقليل ساعات وأيام العمل، مع تنظيم الإجازات وتناوب فترات العمل، وتغيير أوقات فترات العمل (الشيفتات) للبعد عن أوقات الذروة في المواصلات العامة.

وأرسلت الشركة برسائل إلكترونية لتوعية جميع الموظفين بالفيروس وكيفية حماية أنفسهم، مع قياس درجة الحرارة لجميع الموظفين والمتدربين والمرشحين على أساس يومي، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للتوعية والحد من انتشار الفيروس.

كما قررت "أثيل" تنظيف وتعقيم مقر الشركة عبر شركات متخصصة بشكل دوري، وتوفير مطهرات ومعقمات كحولية، مع حث كل موظفيها بضرورة استخدامها، بالإضافة إلى إلغاء بصمة اليد الخاصة بالحضور والانصراف، وزيادة أعداد عمال النظافة.

وقالت الشركة إن هذه الإجراءات جاءت في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع، وفي إطار التدابير والوسائل الاحترازية للحفاظ على صحة موظفيها مع الحفاظ على تقديم الخدمات بأعلى مستوى.

تأسست شركة أثيل عام 2016؛ بهدف توفير خدمات (Out sourcing) المختلفة ومراكز الاتصال وعمليات خدمة العملاء.

يقع الفرع الرئيسي للشركة في ميدان العباسية بالقاهرة في الطابق الحادي والعشرين من برج التطبيقيين، وبفضل هذا الموقع في قلب العاصمة، تمكنت الشركة من المنافسة في السوق وتأسيس فرعيها الثاني والثالث بالمعادي الجديدة بالقاهرة في أقل من عام.

وتتعامل الشركة مع عملاء دوليين ومحليين في شتى المجالات، وقد استحوذت الشركة على أكثر من 20% من حصة السوق المصرية، خلال السنوات الثلاث الأولى لها، وتستهدف الشركة مضاعفة حصتها، خلال السنوات القليلة القادمة.

وتقدم "أثيل" حزمة مكتملة من الخدمات، تتمثل في تشغيل مراكز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية، وخدمات الاستضافة والاستشارات المهنية ودراسة المنافسين والتسويق الشبكي، والتواصل الاجتماعي.

وتهدف الشركة لتوفير كل ما هو مميز للوصول إلى أعلى درجات من رضا عملائها وتجاوز توقعاتهم، وذلك من خلال استخدام معايير أداء عالية؛ من حيث الخدمة والجودة والكفاءة، ويشرف على الأداء كادر مهني متخصص من نخبة من الموظفين والإداريين.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 609

    عدد المصابين

  • 132

    عدد المتعافين

  • 40

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 737929

    عدد المصابين

  • 151176

    عدد المتعافين

  • 35018

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان