• فودافون تطلق حملتها الإعلانية التشجيعية بتيشيرت محمد صلاح وأغنية "بالحب اتجمعنا"

    08:21 م الثلاثاء 25 يونيو 2019
    فودافون تطلق حملتها الإعلانية التشجيعية بتيشيرت محمد صلاح وأغنية "بالحب اتجمعنا"

    فودافون

    القاهرة (مصراوي)

    وفي إطار دخول مصر على حدث رياضي مهم وتاريخي بالنسبة لعشاق ومشجعي كرة القدم أطلقت فودافون أحدث حملاتها الإعلانية وذلك بالتعاون مع نجمي الرياضة والفن محمد صلاح وعمرو دياب. وتأتي تلك الحملة تحت شعار"بالحب اتجمعنا" لتحفيز المصريين على تقديم الدعم والمساندة لأبطال مصر في البطولة.

    وبدأت الحملة الإعلانية بطريقة تشويقية حيث قام محمد صلاح بنشر فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يقدم من خلاله الشكر للجماهير المصرية على مساندته طوال الموسم الماضي وعلى دعمهم غير المتناهي له، كما طلب من عشاق كرة القدم ومن جمهوره التشجيع والدعم.

    لم تتوقف الحملة عند ظهور محمد صلاح بل فاجئت الشركة عملائها ومحبي الهضبة بالنسخة الأخيرة من الإعلان والتى أعاد من خلالها عمرو دياب إحياء أغنية "بالحب اتجمعنا" التي قدمها "الهضبة" قبل 28 عامًا في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1991.

    سيطر على الإعلان حالة من التفاؤل والحماس حيث ظهر مجموعة من الشباب يرتدون "تيشيرت محمد صلاح" وهم يرقصون على أنغام "بالحب اتجمعنا" ويهتفون دعماً لأبطال ونجوم كرة القدم في مصر.

    وقامت الشركة بتصميم هذة التيشيرت خصيصاً لعشاق كرة القدم ومشجعي صلاح بهدف تحفيز الشعب المصري كله لإرتداءها بهدف توحيد جموع الشعب واستعادة روح الوحدة الوطنية التي يتسم بها الشعب المصري العظيم.

    جاء الإعلان ليحقق نجاح كبير فور نشره على مواقع التواصل الإجتماعي وأخذ الشباب يتداولونه على المواقع المختلفة معلقين عن حبهم لفكرة الإعلان، حيث كتب أحد المعجبين: "فكرة تغيير التوزيع لأغنية "إفريقيا" حلوة أوي الأغنية دي تعتبرعلامة في تاريخ أغاني البطولات" وعلق البعض الأخر على التفاوت العمري وتنوع أبطال الإعلان قائلاً: "كلنا متجمعين ورا صلاح ومصر صغيرين وكبار..بنات وولاد هنلبس التيشيرت وننزل نشجع ايد واحدة".

    ولم تكن تلك المرة الأولى التي نجحت فيها فودافون بمفاجأة عملائها من محبي الكرة والفن، فلطالما قدمت فودافون شراكات وحملات إعلانية مميزة، ولكن تلك المرة كانت أكثر إبداعاً وتميزاً وذلك لأنها المرة الأولى التي يظهر فيها كلاً من النجم محمد صلاح والهضبة معاً في حمله واحدة، ذلك إلى جانب تقديمها لتيشيرت محمد صلاح والتي تتميز بتصميم مبدع يجمع بين كونه شبابي وطني، حيث يحمل شعارات تؤكد على عراقة الحضارة المصرية وتاريخ أبطال مصر.

    محتوى إعلاني

    إعلان

    إعلان

    إعلان