• "الكونسلتو" في أسبوع: خرافات العلاقة الزوجية وحكاية "إكس لارج" الحقيقي

    01:30 م الجمعة 03 مايو 2019
    "الكونسلتو" في أسبوع: خرافات العلاقة الزوجية وحكاية "إكس لارج" الحقيقي

    الكونسلتو في أسبوع

    "الكونسلتو"

    شهد الأسبوع الماضي، العديد من القضايا الصحية المثيرة للجدل، ومستجدات طبية وصل إليها العلم مؤخراً، والتي تناولها موقع "الكونسلتو"- أحد إصدرات "وكالة أونا للصحافة والإعلام" التي تضم أيضاً "مصراوي ويلاكورة".

    ولأن بعض الرجال يعتقدون أن ممارسة العادة السرية خلال فترة المراهقة، قد يهددهم بالضعف الجنسي أو العقم، وغيرها من الخرافات الأخرى، التي تثير القلق في نفوسهم، ما يؤثر على ممارسة العلاقة الحميمة عند الزواج.

    "الكونسلتو" يستعرض في التقرير التالي، أبزر الخرافات الجنسية المنتشرة ومدى صحتها.. طالع التفاصيل (العادة السرية تسبب العقم.. 6 خرافات شائعة حول العلاقة الحميمة)

    وفي واحد من أغرب المواقف، كشفت مجلة طبية قديمة، أن رجلاً امتنع عن الأكل لمدة 382 يومًا، واستطاع بتلك الطريقة أن يفقد وزنه، من 206 كيلوجرامات إلى 81 كيلوجراما، تحت إشراف طبي.. فكيف حدث ذلك؟ طالع التفاصيل (صام 385 يوما ففقد 125 كيلو من وزنه.. تعرف على قصته)

    وفي مفاجأة جديدة، عثر عدد من الباحثين على مادة الكوكايين المخدرة في الجمبري الموجود في مجموعة من الأنهار بمقاطعة سوفولك شرق إنجلترا، وذلك أثناء إجرائهم اختبارات للمواد الكيميائية بهذه الأنهار.. طالع التفاصيل (مفاجأة مذهلة.. علماء يعثرون على الكوكايين في الجمبري)

    كشف "أكبر خاسر وزن" في العالم لعام 2019 عن التغيرات التي طرأت على برنامجه الغذائي والتي جعلته يخرج بهذه النتيجة.

    كان البالغ من الوزن "215 كيلوجراما" لا يستطيع أن يقف على قدميه إلا دقائق قليلة، حيث يعاني الإرهاق والتعب وآلام الظهر سريعًا، وكان يوصف بأنه الرجل صاحب "7 إكس لارج".

    ولكنه اعتمد على خطة لإنقاص وزنه، فخسر حوالي 133 كيلوجراما، حتى أصبح وزنه الآن حوالي 82 كيلوجراما فقط.

    فكيف حدث ذلك؟.. طالع التفاصيل (فقد 133 كيلو جرام من وزنه.. كيف فعلها أسمن رجل بالعالم؟)

    وتعرض الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح النادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالأسبوع الـ31 للدوري المصري الممتاز، بعدما اصطدم رأسه بقدم حارس الطلائع، محمد بسام، بعد التدخل في كرة مشتركة.

    وصرح مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن جيرالدو خضع للفحص من جانب الطبيب بين شوطي المباراة وذلك بعد شعوره بآلام في الرأس وعدم تذكر أي شيء عن أحداث الشوط الأول.

    طالع التفاصيل.. (بعد فقدان جيرالدو للذاكرة.. كيف تؤثر "خبطات الرأس" على المخ؟)

    وفي قصة جديدة لمواجهة الوزن الزائد، نجحت سيدة في فقدان 63 كيلوجرامًا من وزنها خلال عامين فقط دون إجراء جراحة أو اتباع حمية غذائية أو مساعدة مدرب رياضي أو طبيب تغذية.

    وقالت البالغة من العمر 33 عامًا: "فقدت نصف وزني في عامين، فقد اشتغلت ببطء مع نفسي على تحقيق هدفي، ولم يمضِ يومًا دون أن أتحسر على وزني، كذلك لم يكن لدّي موعد أو تاريخ للانتهاء".

    طالع التفاصيل.. (كيف فقدت 63 كيلو من وزنها دون دايت أو جراحة؟)

    إعلان

    إعلان

    إعلان