إعلان

امرأة تضع صبيًا رغم أنها في غيبوبة منذ 10 سنوات

04:34 ص الإثنين 07 يناير 2019

"DW":

رغم أنها ترقد في المستشفى في غيبوبة منذ عشر سنوات، إلا أن امرأة كانت قد أصيبت في حادث غرق وضعت طفلا الأمر الذي دفع شرطة فينكس بالولايات المتحدة لبدء تحقيق للوقوف على حقيقة الأمر.

قالت وسائل إعلام أمريكية إن امرأة ترقد في غيبوبة في مركز هاسيندا للرعاية الصحية جاءتها آلام المخاض في 29 ديسمبر الماضي ووضعت صبيًا. وأضافت التقارير أنه لم يكن أحد على علم بأن المرأة حامل ولا حتى طاقم الرعاية الصحية الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها.

وقال الشرطي تومي تومسون لـ"رويترز" عندما سئل عن التقارير الإعلامية "هذا الموضوع قيد التحقيق من قبل شرطة فينكس". وحسب صحيفة "نيويورك تايمز" فإن الشرطة تحقق في احتمال وقوع اغتصاب. ويجري الآن البحث عن معلومات تخص الرجال الذين زاروا غرفة المرأة.

ولم ترد معلومات عن تحديد ما إذا كان قد طُلب من العاملين إجراء اختبار تحليل للحمض النووي "دي إن إيه" لتحديد المشتبه به المحتمل، أو ما إذا كان المركز الصحي يتخذ أي إجراءات وقائية لحماية المرضى من حدوث موقف مماثل.

وحسب قناة "سي بي أس" الأمريكية فإنه كان أمرا يشبه المعجزة بعد أن ولدت المرأة الرضيع في صحة جيدة، رغم أنها كانت غائبة عن الوعي تماما.

ويصف مركز هاسيندا للرعاية الصحية نفسه على أنه مقدم الرعاية الصحية المتخصص الرائد في أريزونا للرضع والأطفال والمراهقين والشباب الذين يعانون من أمراض مزمنة بالإضافة إلى ذوي الإعاقة الذهنية والذين يعانون من عجز في النمو.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: