غرامة مالية وعقوبة تأديبية لأمريكي مارس الجنس مع بقرتين

10:00 ص الأحد 13 يناير 2019
 غرامة مالية وعقوبة تأديبية لأمريكي مارس الجنس مع بقرتين

غرامة مالية وعقوبة تأديبية لأمريكي مارس الجنس مع

مصراوي:

قضت محكمة أمريكية بغرامة وعقوبة تأديبية على رجل أدين بالاعتداء الجنسي على بقرتين، بعد أن ضبطته صاحبة المزرعة.

وأورد موقع صحيفة "واشنطن تايمز" أن رجلاً من مدينة إبسويتش في الولايات المتحدة الأمريكية، حُكم عليه بالخدمة 60 يومًا في السجن، والخضوع للمراقبة خمس سنوات، بعد اعترافه باعتداءات جنسية بحق البقرتين.

وأشار موقعا "ذا صن" و"دويتشه فيله" الألماني أيضًا إلى أن المدان جيمس ش. (58 عامًا) سجلت له اعتداءات جنسية على بقرتين صغيرتين في الفترة الممتدة بين 2016 و2017، وأن صاحبة البقرتين اكتشفت أمر جيمس وهو يمارس فعلته مع بقرة صغيرة لا يتعدى عمرها أربعة أسابيع، فيما اعترف الفاعل أنه اعتدى جنسيًا على بقرة أخرى.

وقالت سارة صاحبة المزرعة، أمام المحكمة، إن ما قام به المدان "جعلها تشعر بعدم الأمان في منزلها".

وذكر موقع "ذا صن" أن عقوبة هذا الفعل كان من المحتمل أن تصل إلى أربع سنوات وغرامة قدرها 8000 دولار. وأن الادعاء العام أسقط أربع تهم أخرى عن الفاعل، بموجب شروط اتفاق الإقرار بالذنب.

في المقابل، قال الرجل إنه لن يعود أبدًا إلى المزرعة التي ارتكب فيها أعماله "المقززة"، وأن ما قام به جعله في موقف حرج هو وعائلته، بينما أكد مارشال لوفرين محامي المتهم أن هذا الأخير وجد صعوبة في العثور على عمل بعد فعلته.

وإلى جانب العقوبة، يتحتم على الرجل الآن دفع 808 دولارات غرامة وتكاليف المحكمة، و2100 دولار لتغطية تكاليف إخضاعه لتقييم نفسي وسلوكي.

 

إعلان

إعلان

إعلان