إعلان

بسبب الألم.. سيدة تخلع 32 سنّا

02:35 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

أعلنت سيدة تركية عن رغبتها في الذهاب إلى بلجيكا أو هولندا لإنهاء حياها بعد أن أجرت جراحة تجميلية فاشلة لتبييض الأسنان، حسبما أفادت شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

أفادت صحيفة "حرييت" التركية بأن خبيرة السياحة سوني أوزتورك صاحبة الـ 41 عاما، قد أجرت جراحة في مقاطعة أنطاليا الجنوبية في اليوم الـ 25 من شهر يناير من العام الجاري، استبدل خلالها الطبيب 20 سنا بأخرى من تاج الزركونيوم، وذلك بعد معاناة السيدة كثيرا من أسنانها.

ولكنها لم تشعر بأي تحسن، لذا عادت سوني إلى الطبيب مرة أخرى ليطلب منها التوقيع بالموافقة على إزالة ثلاثة أسنان أخرى.

ولكن ظل الألم ملازما لسوني حتى بعد زيارتها للطبيب مرات عدة، ما أنهي بها الأمر لإزالة 32 سنا. ولكنها أوضحت أن الألم لا يزال مستمرا ولا يطاق حتى بعد إزالة جميع أسنانها.

وذهبت سوني بعد ذلك إلى جامعة "أكدينيز" لإجراء جراحة لإزالة العصب ثلاثي التوائم الذي أخبرها جراح أعصاب أنه هو المسؤول عن ذلك الألم، ولكنها مازالت تعاني من نفس الألآم.

سوني أكدت أنها داومت على 10 أدوية حسب وصف الأطباء من أجل وقف الألم إلا أنها لا تستطيع تحريك فمها ولذا تعيش الآن على السوائل، ما جعلها تفقد 34 كيلو جراما من وزنها.

تشير سوني إلى أنها تفكر جديا في الذهاب إلى أحد الدول الأوروبية كبلجيكا وهولندا التي تسمح بالموت الرحيم، إذا لم تستطع الأدوية الحديثة أن تأتي بالنتائج المطلوبة وتخفف الألم الدائم الذي تعاني منه.

وأوضح أسيغول دميرهان إردمير، رئيس جمعية الأخلاق في تركيا، أن الموت الرحيم في تركيا يعد فعلا غير قانوني.

ومع ذلك، فقد أشار البروفيسور سيبل تشاكر، من قسم الطب النفسي بجامعة إسطنبول، إلى أنه يجب الاستعانة بطبيب نفسي لعلاجها.

فيديو قد يعجبك: