إعلان

"صرصار" يعيش داخل أذن فتاة لمدة 9 أيام

04:17 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

استيقظت فتاة تدعى كاتي هولي، تعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية، من نومها بسبب شيء بارد عند أذنها، اعتقدت في البداية أنه قطعة صغيرة من الثلج انزلقت في أذنها اليسرى.

وبحسب صحيفة "Washington Post"الأمريكية، أمسكت "هولي" بماسحة قطنية وأدخلتها ببطء داخل أذنها، فشعرت حينها بشيء يتحرك، وبعدما سحبت الماسحة القطنية من أذنها رأت قطعاً صغيرة بنية اللون تبدو كأنها أرجل.

هرع "جوردن هولي" إلى الحمام لمساعدة زوجته المذعورة، وأمسك بمصباح كهربائي ونظر داخل أذنها، اكتشف الزوج أن صرصوراً استقر في وسط قناة الأذن، وكان جزء صغير منه ظاهراً من الخارج.

تمكن "جوردن" من سحب ساقيه باستخدام زوج من الملاقط، ولكن الحشرة كانت تزحف إلى الداخل بعمق، فسارع الزوجان بالتوجه إلى الطوارئ القريبة من منزلهما.

قامت إحدى الممرضات بحقن الحشرة بمخدر "ليدوكائين" في محاولة لقتل الصرصور، وتبين أن بقايا الصرصور الميت ظلت داخل أذن "هولي" لمدة 9 أيام.

قالت هولي إنها شعرت بحركة الصرصور، وهو يرتعش ويتلوى ويتقدم في أذنها للأمام أثناء محاولته الهروب من الموت، ثم بعد دقيقتين توقف عن الحركة، لقد استغرق الأمر من الطبيب حوالي 20 ثانية.

يذكر أن الصراصير تنتشر في الأماكن الدافئة والرطبة، من بينها ولاية فلوريدا حيث يعيش الزوجان الشابان، وحيث تنتشر الصراصير الطائرة التي تسمى بحشرات بالميتو.

فيديو قد يعجبك: