إعلان

1200 حقيبة هدية للحضور في الزفاف الملكي.. تعرف على محتوياتها

06:29 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

يعد اهداء الحقائب التي تحتوي على هدايا ضمن العادات المتبعة في حفلات الزفاف سواء كانت ملكية أو غير ملكية، والحفل الملكي كان كذلك، حيث تم إهداء 1200 من الحضور خلال حفل زفاف ميجان وهاري حقائب بها هدايا تذكارية من كلا الزوجين، حسبما أفادت صحيفة إندبندنت البريطانية.

دعا الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل 2640 فردا من أفراد المجتمع البريطاني إلى جانب الـ600 الذين حالفهم الحظ لمشاهدة الحفل داخل كنيسة القديس جورج في ونزر، إنجلترا، وحضر الـ 2640 فردا من المجتمع في بلاط قصر ونزر للاستمتاع بالاحتفال.

أصدر قصر كنسينغتون بيانا في شهر مارس الماضي ذكر فيه أنه سيتم اختيار 1200 من بين الـ 2640 من كل أرجاء المملكة المتحدة لمشاركتهم الإيجابية في المجتمع.

وأضاف البيان أن الزوجين طالبا بأن يكون هذا الجمع من مختلف البيئات والأعمار، ويشمل الشباب الذين أظهروا قيادتهم الحازمة وآخرين ممن خدموا مجتمعهم.

وأطلق اسم أبطال المجتمع على الحضور الذين تم ترشيحهم وهم خليط من العاملين في الأعمال الخيرية والمتطوعين المحليين ليتم اهدائهم حقائب الهدايا والتي جاءت في شكل حقيبة كتب مصنوعة من القماش ولها مقبض ازرق فاتح.

وتحتوي كل حقيبة على تذكار من الزوجين ومن بينهم عملات مصنوعة من الشكولاتة منقوش بها الحروف الأولى من اسمي الزوجين، مغناطيس ثلاجة تذكاري، كعكة، زجاجة مياه وقسائم مخفضة بقيمة 20% لشراء منتجان من متجر الهدايا التابع لقصر وندسور.

وتابع البيان أن الزوجين أرادوا أن يتيحوا الفرصة للعامة بأن يكون لهم دورا في هذا الاحتفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان