• بملايين الدولارات.. أرملة "ستيف جوبز" تستثمر ميراثها من مؤسس "آبل"

    12:45 ص الإثنين 21 مايو 2018
    بملايين الدولارات.. أرملة "ستيف جوبز" تستثمر ميراثها من مؤسس "آبل"

    لورين باول ارملة ستيف جوبز

    وكالات

    تتبع "لورين باول" أرملة "ستيف جوبز"، والتي تعتبر خامس أغنى امرأة في العالم، طريقة جيدة لاستثمار تراث مؤسس شركة "آبل"؛ حيث اشترت منزلًا بقيمة 16.5 مليون دولار مكون من 4 طوابق وتبلغ مساحته 570 مترًا مربعًا.

    وبحسب صحيفة "اكسبانسيون" الإسبانية فإن أرملة "جوبز" احتاجت فقط إلى 39 يومًا؛ لتقرر شراء أغلى منزل في "سان فرانسيسكو" الواقع في حي "Russian Hill"، وهي منطقة مرموقة تقع في واحدة من أكثر المناطق تميزا في خليج (سان فرانسيسكو).

    وحصلت "لورين" على المنزل من صاحبه السابق الذي اشتراه في عام 2013 مقابل 12.3 مليون دولار، ويبدو أن أرملة "جوبز" وأم أطفاله الثلاثة تفكر في الاستثمار؛ حيث يعد شراء منزل وبيعه في غضون 5 سنوت مقابل أرباح تتجاوز الـ4 ملايين دولار شيء جيد بالفعل.

    وقالت الصحيفة إن أرملة مؤسس "آبل" أضافت ذلك المنزل إلى 3 عقارات أخرى تمتلكها بالفعل في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مزرعة فروسية تبلغ مساحتها 10 أفدنة اشترتها في نهاية عام 2014 مقابل 16 مليون دولار.

    وأضافت الصحيفة أن "لورين" ستقضي إجازتها الصيفية مع أبنائها في كرواتيا على متن اليخت "فينوس" الذي صممه "جوبز"، وتقدر قيمته بـ 100 مليون دولار.

    ووفق "اكسبانسيون"، يبدو أن أرملة "جوبز"، التي تهتم بالأعمال الخيرية والعدالة الاجتماعية وسياسات الحفاظ على البيئة، تعرف كيف تدير أصولها وتستثمر ميراثها الهائل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان