إعلان

ترحيل مهاجر من روسيا ذبح كلبًا من أجل بيعه لأحد المطاعم

10:19 م الأحد 15 أبريل 2018

المهاجر

كتب - حاتم صدقي :

ألقت الشرطة الروسية القبض على مهاجر من كازاخستان بعدما اصطحب كلبًا من نوع "الهاكسي" وذبحه وسلخه في محاولة لبيعه لأحد محال الكباب، لكن تم كشف الأمر قبل أن يقوم بذلك.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، اصطحب الرجل كلبا كبيرا من نوع الهاسكي غالي الثمن إلى أحد المتنزهات الكبيرة بمدينة تشيليابنسك في روسيا، وقام بذبحه وسلخه، وكان ينوي حمله إلي أحد محال الكباب لبيع لحمه، إلا أن مجموعة من الصبية كانوا يلعبون في الحديقة، ورأوه وهو يذبح الكلب.

أبلغ الصبية الشرطة وعلى الفور، تم إلقاء القبض عليه من جانب شرطة مدينة تشيليابنسك الروسية.

وقال الرجل العشريني واسمه نيكولا، وهو مهاجر غير شرعي من كازاكستان، للشرطة إن في بلاده كانت هناك كلاب كثيرة، وكان من الطبيعي أن يطبخ لحومها "على الشواية" وتؤكل.

وأوضح أنه خنق الكلب، ثم قام بذبحه وسلخه في المتنزه الكبير بمدينة تشيليابنسك الروسية. وأضاف أنه علق جسد الكلب المسلوخ على الحائط ليتسنى له تقطيعه، وادعي أنه لم يسرق الكلب، ولكنه أخذه كأجر لعمل قام به.

وبعد ليلة واحدة في الزنزانة، أُطلق سراحه وعاد إلى موقع الحادث لمحاولة جمع جثة الكلب، التي كان قد ربطها على الحائط، قبل أن يتم إيقافه من قبل نشطاء الحيوانات.

وقال للناشطين إنه قتل مئات الكلاب في مدينته من قبل وباع لحومها إلى" سلسلة مطاعم تقدم الوجبات الجاهزة السريعة" وطالب النشطاء الشرطة بإجراء تحقيق جنائي، بينما قال مصدر إن الرجل تم ترحيله عائدا لبلده كازاخستان.

13

فيديو قد يعجبك: