إعلان

احترس: "جوجل ماب" يرَاك.. فضيحة جديدة بطلها 4 أشخاص في وضع عجيب

01:48 م الخميس 27 ديسمبر 2018

احترس جوجل ماب يرَاك.. فضيحة جديدة بطلها 4 أشخاص ف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

مصراوي-

يبدو أن تطبيق جوجل ماب لا يفوت أي شيء تلتقطه كاميرات "ستريت فيو" الأمر الذي قد يحول حياة البعض إلى جحيم أو يثير استياء البعض، أو دهشة البعض الآخر، بحسب ما جاء في موقع سكاي نيوز.

لكن شخصين "بريئين" أصبحا آخر ضحايا "جوجل ماب" و"ستريت فيو"، فهما كان يجلسان مع اثنين آخرين على شاطئ ليبلون في البرازيل يتبادلون الأحاديث ويستمتعون بالأجواء بكل براءة.

لكن الصورة التي ظهرت على غوغل ماب حولت الأمر إلى شيء غريب، بعد أن ضاع جذع المرأة ودخل جذع الرجل مكانه فأصبحا كأنهما توأمين سياميين متلاصقين عند أسفل الظهر، تقريبا.

ويبدو أن خطأ في سرعة التقاط الكاميرا للصورة أدى إلى "خلل في الشخصين".

وفي الصورة، وبسبب خلل فني في الكاميرا ظهر أن رقبة المرأة ورأسها ينبثقان من ركبتيها، واختفى جذعها تماما، وفي الأثناء، بدا زميلها الذي يجلس بجانبها وكأنه ينبثق منها، وأصبح جذعه ملتصقا بها، كأنهما توأمين سياميين.

لكن لاحقا تبين أن خطأ فنيا في الكاميرا لحظة التقاط الصورة تسبب بهذه الحالة الغريبة للشخصين الطبيعيين.

يشار إلى أن غوغل ماب تسبب بأكثر من "فضيحة" والتقط صورا لأشخاص في أوضاع غير طبيعية أو عراة أو غيرها.

ومن تلك الفضائح، كشف خيانة زوجة، بيروفية، عندما حاول الرجل أن يجد طريقا مختصرة إلى منزله بواسطة غوغل، فإذا به يرى صورا لزوجته مع رجل غريب وهي تداعب شعره في أحد شوارع ليما.

أو عندما التقطت صورة لامرأة عارية تغطي نفسها بمنشفة وهي تقطع الشارع باتجاه شاطئ في البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان