إعلان

حماة الأمير وليم تبيع ملابس هالوين مستوحاة من مقتل الليدي ديانا

03:25 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أعلنت كارول ميدلتون والدة دوقة كمبردج كيت ميدلتون وحماة الأمير وليم، خلال موقع مؤسستها Party Pieces عن بيع ملابس هالوين تمثل مقتل الليدي ديانا الذي حدث منذ أكثر من عشرين سنة، حسب موقع "ذا صن".

أثارت كارول موجه من الانتقادات في بريطانيا، بعد أن اقترحت في شركتها Party Pieces المرتبطة ببيع لوازم الحفلات من خلال الموقع الإلكتروني أو المراسلة، سلسلة من أزياء هالوين، واحدة منها تتصف بالرعب أطلق عليها اسم: "الأميرة الزومبي النائمة" Zombie Sleeping Princess ويتوافر الزي بسعر 12,40 يورو، ويتألف من تاج ولباس ملطّخ بالدماء التي تتدفق في القفص الصدري.

هي فضيحة بالنسبة لصديقة الأميرة ديانا المقربة Simone Simmons التي لم تتوان عن التذكير بحالة الأميرة الحرجة التي وجدت فيها خلال الحادث سنة 1997، والتي تجسدت في تجويف في القفص الصدري وانثقاب الوريد الرئوي بواسطة ضلع مكسور.

"إنه أمر يدعو الى الغثيان" قالت صديقة الأميرة ديانا خلال لقائها في "الدايلي ستار"، أنها مريضة ومشوهه، واصفة منطق اختيار الزي "بالهذيان" كما دعت الجميع الى مقاطعة الموقع.

لكن أصدقاء الأميرة ديانا وصفوا الزي بأنه "مريض"، حيث ربطوا زي الأزياء الفاخرة بالأميرة التي قتلت في حادث سيارة عام 1997.

فيديو قد يعجبك: