إعلان

أمين سر "إعلام النواب": الحوار الوطني يدشن لمرحلة جديدة من عمر الوطن

03:25 م السبت 29 أبريل 2023

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن انطلاق جلسات الحوار الوطني 3 مايو المقبل، بمشاركة كل أطراف القوى السياسية والمجتمعية فيه، يؤكد حرص الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاستماع إلى كل الآراء والتوجهات؛ للخروج بنتائج تصب في مصلحة الوطن .

وأوضحت رشاد، في بيان لها اليوم السبت، أن الانطلاقة الفعلية للحوار الوطني الأربعاء المقبل، مؤشر حقيقي لمواصلة مجلس أمناء الحوار الوطني جهودهم الكبيرة من أجل اتخاذ خطوات إيجابية وجادة وفعالة لبداية قوية وسط تحديات قوية على الساحتَين العربية والدولية، مؤكدةً أننا نتوقع جميعًا مخرجات تتناسب مع هذا الجهد الكبير الذي بذله مجلس أمناء الحوار الوطني.

وأضافت النائبة أن الحوار الوطني يدشن مرحلة جديدة قائمة على طرح ومناقشة كل المقترحات والاستماع إلى وجهات النظر والآراء المختلفة؛ من أجل أن يكون لدينا وطن قوي ينعم بالتنمية والأمن والأمان في ظل تحديات كبيرة تسيطر على الساحة الدولية.

وأكدت أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب أن الحوار الوطني يعد تدشينًا لمرحلة جديدة تقودنا نحو الجمهورية الجديدة، ففي هذه المرحلة تتم المناقشة والتشاور وتبادل الرؤى والأفكار من أجل الخروج بنتائج إيجابية تمكنا من تجاوز الأزمات الراهنة، كما أنه خطوة مهمة في بناء مستقبل الدولة المصرية وبناء قواعد الجمهورية الجديدة .

فيديو قد يعجبك: