إعلان

التوقيت الصيفي.. متى تتواجد في المطار قبل إقلاع رحلتك؟

04:32 م الخميس 27 أبريل 2023

المسافرين

كتب- محمد عبيد:

تسود حالة من القلق على أغلب المسافرين في الفترات المسائية، بسبب قرار الحكومة بتطبيق التوقيت الصيفي ابتداء من الجمعة، وحتى آخر خميس في شهر سبتمبر المقبل.

ويترتب على القرار تقديم الساعة 60 دقيقة مع بداية يوم الجمعة، مما أحدث حالة من القلق لدى المسافرين بسبب عدم معرفتهم لأوقات تواجدهم داخل المطارات لإنهاء إجراءات سفرهم وكذلك وقت إقلاع رحلاتهم خاصة التي مواعيدها تبدأ من الحادية عشر مساء وحتى الواحدة صباحاً.

ويوضح "مصراوي" أسهل حل لتفادي أي مشكلات مع شركات الطيران، حيث عليك أن تتواجد في المطار قبل إقلاع رحلتك بحوالي 3 ساعات أو أكثر لتجنب أي مشكلات خاصة في أوقات المساء وبالتحديد في الرحلات التي تبدأ من 9 مساء.

من جانبها أعلنت شركة مصر للطيران، أنه بداية من الدقيقة الأولى ليوم الجمعة الموافق 28 أبريل الجاري، جميع رحلات الشركة سوف تقلع بعد موعدها المحدد سالفا بساعة واحدة وذلك نظرا لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في مصر.

وطالبت الشركة، المسافرين بضرورة مراجعة حجوزاتهم للتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف مطارات الجمهورية من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر ، أو الرقم الأرضي 090070000 ، أو الرقم الدولي 97142306666+ ، أو الرقم الدولي 966122297777+ ، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com ، أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران ، أو الوكيل السياحي.

فيديو قد يعجبك: