إعلان

برلماني عن ذكرى تحرير سيناء: ستظل عنوانًا للشرف والعزة والكرامة

09:15 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

المهندس حازم الجندي

كتب- نشأت علي:
تقدم المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 41 لتحرير سيناء.

وقال "الجندي" في بيان، إن تلك الذكرى كانت وما زالت عنواناً للشرف والعزة والكرامة وعدم التهاون في استرجاع أي شبر من أقطار هذا الوطن الغالي".

وأضاف البرلماني، في بيان له: أن الجنود المصريين لم يقبلوا بأن يظل شبرًا واحدًا من أراضيهم تحت سطوة العدو المحتل، ونجحوا من خلال الحروب التي خاضوها والتي صاحبها مفاوضات بعد ذلك من خلال الدبلوماسية المصرية القوية في استرجاع كل شبر من أرض الوطن.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن القوات المسلحة المصرية، أثبتت قدرتها على قهر العدو وتلقينه درسًا ما زالت وسائل الإعلام العربية والغربية تتحدث عن ملحمة نصر أكتوبر وما تلاها من استكمال لمسار الحرب إلى أن استردت سيناء وأصبحت تحت الولاية المصرية من جديد.

وأضاف، أن جنود القوات المسلحة المصرية، دائما ما يسيرون وراء شعار سيادة الدولة المصرية على كامل حدودها، أمر لا يقبل التهاون أو الاستسلام، وفي سبيل تحقيقه تهون أي تضحيات، فالوطن أسمى رسالة وحمايته لا تقدر بثمن.

فيديو قد يعجبك: