إعلان

مطار القاهرة: مسحات طبية "مجانية" للحجاج بصالات الوصول

02:33 م السبت 16 يوليه 2022

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تقوم إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة برئاسة الدكتور حازم حسين، بإجراء مسحات فحص كورونا للحجاج العائدين من المملكة العربية السعودية "مجانًا"؛ للاطمئنان على صحتهم والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا أثناء عمل مناسك الحج .

ونوهت مصادر مطلعة بالمطار بوضع الحجر الصحي لافتات داخل صالات الوصول والمخصصة للحجاج على مختلف رحلات الطيران، توضح أن المسحات "مجانًا" ودون أي مقابل، وللحجاج الحرية في اختيارها؛ لتوفير خدمة صحية لهم والاطمئنان عليهم بعد أداء المناسك.

وتابعت المصادر بأن عشرات الحجاج أقبلوا على إجراء المسحات للتأكد من خلوهم من أية عدوى .

وأشارت المصادر إلى قيام أطباء الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، بتقديم النصيحة للحجاج بأهمية الخضوع للعزل المنزلي لمدة 5 أيام؛ لضمان التأكد من عدم الإصابة بفيروس كورونا، وعدم وجود أي أعراض قد تظهر بسبب الاختلاط مع الحجاج من الجنسيات الأخرى.

رحلات عودة الحجاج

وتنظم شركة مصر للطيران غدًا الأحد، ١١ رحلة جوية لإعادة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، تنقل الرحلات 2515 حاجًّا من المملكة العربية السعودية، بواقع ٦ رحلات جوية من جدة إلى القاهرة، و٥ رحلات جوية من المدينة المنورة إلى القاهرة؛ من بينها رحلة واحدة إلى برج العرب، لعودة إجمالي ٢٥١٥ من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارة التضامن والداخلية وقرعة الوادي الجديد ومطروح والمنيا والإسماعيلية وتضامن الغربية والفيوم والقليوبية وترانزيت وعمل وإقامة وحج أفراد وأجانب .

PHOTO-2022-07-16-12-45-37

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان