إعلان

إجراءات صارمة ضد المخالفين.. التنمية المحلية: تخصيص رقم واتساب لتلقي شكاوى تعريفة الركوب

11:37 م الأربعاء 13 يوليه 2022

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية تواصل مع المحافظين منذ الصباح للاطمئنان على تطبيق التسعيرة الجديدة للأجرة بعد التحركات الجديدة فى أسعار الوقود.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج التاسعة، مساء الأربعاء، إن هناك إجراءات قانونية صارمة تجاه المخالفين لتعريفة المواصلات الجديدة، مشيرا إلى أن الزيادة الجديدة فى تعريفة المواصلات تتراوح ما بين 5% إلى 7%، كاشفا عن وجود رقم واتس لتلقى الشكاوى يحمل رقم 01150606783.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أنه تم الانتهاء من تحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة في جميع المحافظات وذلك منعا للتلاعب، منبها بوجود حملات لمنع أي محاولة للتلاعب بأسعار الركوب في القاهرة والمحافظات.

وأكمل، أنه تم عمل ملصقات التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة لمواجهة أي محاولة للتلاعب بالأسعار من قبل ضعاف النفوس، وتم تكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدى لأى محاولات لاحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأى صورة.

وقال قاسم:"نتعاون مع المحافظين لمراقبة الأسواق وأسعار السلع لمنع التلاعب وسيكون هناك رقابة على الأسواق بشكل جيد،علما أنه إذا كانت هناك زيادة ستكون مقننة".

أ م ح /ه م غ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان