إعلان

أرخص مكيف للسيارة في مصر بأسعار تبدأ من 150 جنيها.. ما القصة ومن أين تشتريه؟

01:13 م السبت 18 يونيو 2022


مكيف هواء الخاص بالسيارة من الأجزاء والكماليات المهمة التي لا غنى عنها خلال فصل الصيف، وخاصة في ظل الارتفاعات القياسية بدرجات الحرارة التي باتت تشهدها مصر.

يفصلنا أيام قليلة على بداية فصل الصيف، والذي يبدأ يوم 21 يونيو الجاري، ومنذ أسبوع تقريبا أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ارتفاع الحرارة بشكل ملحوظ، وتسجيل أعلى حرارة على القاهرة خلال العام الجاري عند 43 درجة، كما وصلت على المناطق الجنوبية لـ45.

ووفقا لهيئة الأرصاد أيضًا، فمن المتوقع أن يكون هناك موجات متتالية من ارتفاعات الحرارة خلال فصل الصيف، لذلك أصبح التكييف ومبرد الهواء من أهم الأدوات في السيارات التي تم تصنيعها بدون مكيف هواء، خاصة الموديلات القديمة من السيارات.

ويمكن طلب التكييف أو المبردات ذات السعر الرخيص وأيضا الجود العالية، عبر موقع التسويق "أمازون"، ونرشح لك بعض الأنواع لتختار الأفضل والأنسب لك، والتي تبدأ من 150 جنيها وجاءت على النحو التالي:

مكيف هواء صغير للمنزل أو السيارة أو المكتب

مبرد هواء شخصي، مكيف هواء محمول، مرطب ومنقي للهواء، موزع روائح 4 في 1، مبرد تبخيري 4 في 1 ذو 3 سرعات، مروحة تبريد صغيرة للتخييم والمكتب.

مُكيف هواء صغير محمول، مبرد هواء للمساحة الشخصية بمنفذ يو اس بي، مُكيف هواء وجهاز ترطيب ومُنقّي هواء 3 في 1 مزود ب7 اضواء ملونة

مكيف الهواء "Arctic Air" من أصغر مكيفات الهواء في العالم، و فواحه معطر الجو

مروحة مكيف الهواء المحمولة من إليكدون، مروحة تبريد صغيرة لتبخر الهواء، مروحة مكتب صغيرة مع 3 سرعات، مروحة رذاذ مرطب للمنزل والمكتب وغرفة النوم، باللون الأخضر

مروحة سيارة كهربائية بتيار مستمر 12 فولت - شفرة مزدوجة قابلة للدوران مع مروحة تبريد لوحية قوية 9FT

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market