إعلان

للطلاب وأولياء الأمور.. كنائس تدعو لصلوات وقداسات مع اقتراب امتحانات الثانوية

06:33 م الجمعة 17 يونيو 2022

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

حرصت العديد من الكنائس خلال الأيام الماضية من تنظيم صلوات قداسات لطلاب الثانوية العامة، بالإضافة إلى حضور بعض أولياء الأمور أيضًا، مع اقتراب موعد الامتحانات التي تُعقد الاثنين المقبل 20 يونيو.

وصلَّت كاتدرائية رئيس الملائكة الملاك ميخائيل في محافظة أسيوط، من أجل طلاب الثانوية، حيث دعت الكاتدرائية الأهالي والطلاب للحضور للقداس، في بيان لها نصَّ على: "الأحباء شباب وشابات الثانوية العامة في إيبارشية أسيوط.. يرفع الصلاة من أجلكم الأنبا يؤانس بالقداس الإلهي بكاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل"، وقدم خلالها الأنبا يؤانس العديد من النصائح للطلاب وكيفية يتعاملون مع هذه المرحلة لضمان النجاح.

كما صلى الأنبا رافائيل قداس خاص مع طلبة الثانوية العامة بوسط القاهرة بالكنيسة المرقسية الكبرى، علاوة على تنظيم لجنة ثانوي بإيبارشية المعادي والبساتين ودار السلام، قداسًا خاصًا لطلبة وطالبات الثانوية العامة بكنيسة الشهيد مار جرجس بكوتسيكا (المطرانية)، وصلى القداس بعض الآباء كهنة الإيبارشية، وشارك فيه أكثر من 100 طالب وطالبة من إيبارشية المعادي.

وحرص العديد من الطلاب حضور القداس، خاصة مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة التي تنطلق يوم الاثنين 20 يونيو المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أكد أن امتحانات الثانوية العامة ستكون خالية من الأسئلة المقالية، علاوة على أنه لن يُسمح للطلاب بدخول لجان الامتحانات بالكتاب أو التابلت.

فيديو قد يعجبك: