إعلان

حملات مكبرة لمصادرة التوك توك في عدد من مناطق الجيزة

10:45 ص الإثنين 09 مايو 2022

كتب- محمد نصار:

شنت أجهزة محافظة الجيزة عدة حملات مكبرة لضبط مركبات التوك توك وغلق المحال المخالفة ورفع الإشغالات بمناطق حدائق الأهرام والطوابق وقطاعات حي الهرم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة المخالفات والتعديات تحت إشراف ومتابعة المهندس حسن موافي، رئيس حي الهرم.

وشنت الأجهزة التنفيذية بالحي متمثلة في القطاع الشمالي وقطاع هضبة الأهرام والجنوبي ومنشأة البكاري بالتنسيق مع شرطة المرافق بالحي عددا من الحملات الصباحية والمسائية بالشوارع والميادين لفرض الانضباط وتطبيق الإجراءات الاحترازية بعدد من شوارع الحي وإزالة المخالفات والتعديات والإشغالات على حرم الطريق ورفع كافة الإشغالات من المحال التجارية والمقاهي المخالفة للتعليمات والباعة الجائلين المفترشين للشوارع والأرصفة وتسبب إعاقة لحركة سير السيارات والمواطنين.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة 376 حالة إشغال متنوعة ما بين كراسي وترابيزات واستاندات وثلاجات وعربات لباعة جائلين كما تم التحفظ على 7 مركبات توك توك بالطوابق فيصل والقضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية.

وفي السياق ذاته أغلق قطاع هضبة الأهرام وشمع محال مخالفة بدون ترخيص بالعقار الكائن 175 قطعة -و- ورفع إعلانات مخالفة بالعقار الكائن 219 قطعة -ح- في ضوء التصدي للمخالفات وتطبيق القانون بكل حزم لإعادة الواجهة الحضارية والانضباط الأمني.

كما رفعت إدارة الإعلانات بالحي كافة الإعلانات غير المرخصة بنطاق الحي وتغريم أصحابها الغرامات المقررة وتحرير محاضر ضدهم وتم مصادرة كافة المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market