إعلان

حدث في 8 ساعات| تحذير من طقس السبت وموعد بداية فصل الصيف فلكيًا

05:49 م الجمعة 27 مايو 2022
حدث في 8 ساعات| تحذير من طقس السبت وموعد بداية فصل الصيف فلكيًا

حدث في 8 ساعات

كتب- أحمد مسعد:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها رد الحكومة على أنباء استبعاد الطلاب المصريين العائدين من أوكرانيا، وتحذير من الرطوبة، وتحذيرات من الطقس والرطوبة.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

- أول إجراء من محافظة الجيزة بشأن مصابي حادث دار الرعاية بالطالبية

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مصابي الحريق الذي نشب اليوم بدار الرعاية الكائن بشارع الفقهاء المتفرع من ترسا بالهرم والذين تم نقلهم إلى مستشفى الهرم للوقوف على حالتهم الصحية وتلقي الرعاية اللازمة.

للمزيد..

- تحقيق وتشكيل لجنة.. بيان عاجل من الأوقاف بسبب واقعة مسجد المواصلة بمديرية القاهرة

أكدت مديرية أوقاف القاهرة أن المشادة التي ظهرت في أحد الفيديوهات على باب مسجد المواصلة بحي التونسي التابع لإدارة جنوب، لم يكن لأي من العاملين بالمسجد أو بالأوقاف طرفًا فيها على الإطلاق، إنما كانت بين أحد رواد المسجد وآخر.

للمزيد..

- الأرصاد تعلن تفاصيل جديدة في طقس الموجة الحارة: رطوبة تصل لـ85%

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الأسبوع المقبل يشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، لتسود أجواء شديدة الحرارة خلال فترات النهار.

للمزيد..

- بطاقات التموين.. ماذا تفعل حال عدم وجود رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة؟

كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن الإجراء المتبع حال عدم وجود رقم هاتف مسجل باسم صاحب بطاقة التموين أثناء عملية التحديث.

للمزيد..

- الطقس.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة تبدأ في هذا الموعد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض السودان الذي يعمل على رفع درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة اعتبارا من الغد على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، حارة على السواحل الشمالية.

للمزيد..

- البحوث الفلكية يكشف موعد بداية فصل الصيف فلكيًا

أعلن الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن بداية فصل الصيف، أو ما يسمى فلكيا بالانقلاب الصيفي يحدث هذا يوم الثلاثاء 21 يونيو في تماما الـ 11 صباحا و11 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة، ويبلغ طول فصل الصيف هذا العام 92 يوماً و 17 ساعة و40 دقيقة.

للمزيد..

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market