إعلان

راعي كنيسة بأسيوط يوزع وجبات إفطار على الصائمين: "نعيش أجواء التآخي والمحبة" (فيديو وصور)

09:07 م السبت 09 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - محمود عجمي:

وزّع القمص داود خليل، راعي كنيسة العذراء مريم بقرية الحواتكه بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، وجبات إفطار رمضان وعصائر على الصائمين والمسافرين مرتادي الطريق الزراعي المار أمام القرية، بالتنسيق والتعاون مع حزب مستقبل وطن.

وقام القمص داود خليل وعدد من الشباب بتوزيع وجبات وزجاجات مياه وعبوات عصير التمر على قائدي السيارات والمارة على الطريق مع آذان المغرب.

وقال راعي كنيسة العذراء مريم بالحواتكه،:"نعيش معًا مسلمين ومسيحيين اخوات متحابين ومسالمين محدش يقدر يفرقنا عن بعض؛ مشيرًا إلى المشاركة في تجهيز وجبات إفطار وتوزيعها على الصائمين المسافرين علي الطريق أسيوط / القاهرة الزراعي تحت شعار كلنا واحد لا نفرق بين مسلم أو مسيحي الجميع يأخذون وهذا يجسد روح التآخي بين الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ".

وأضاف القمص داود:" نشارك المسلمين فرحتهم بشهر رمضان الكريم ونحن أيضًا في أيام الصيام الكبير؛ مؤكدًا على السلام والمحبة بين المسلمين والمسيحيين، الذين أثبتوا للعالم كله، أنهم يعيشون في جو من التآخي في كافة المناسبات الدينية، وتحت مظلة وطن واحد، كله تآخي ومحبة، لا يسمحون لأحد مهما كان أن يبث الفتنة بين أبناء الوطن الواحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان