إعلان

بتخفيضات 30%.. انطلاق معرض "أهلًا رمضان" 24 مارس

12:40 م الأربعاء 23 فبراير 2022

معرض أهلًا رمضان ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

ينطلق معرض "أهلًا رمضان" يوم 24 مارس المقبل وحتى بداية شهر أبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر والمحافظات.

يهدف المعرض إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، حيث ستشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%؛ خصوصاً السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية؛ مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

كان الدكتور علي المصيلحي،‎ ‎‏وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد أكد أن معارض "أهلاً رمضان" هذا العام سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح بين 25% و30%.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن 1350 مجمعًا ‏استهلاكيًّا، إضافة إلى منافذ جمعيتي سوف تشارك في المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة، مشيرًا إلى أن السلاسل التجارية هي الأخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها، كما حدث بالأعوام الماضية؛ بتخفيضات ‏تصل إلى 30%.

وأضاف ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية ومصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية، أنه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والمحافظين؛ لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبي احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام.

فيديو قد يعجبك: