إعلان

محافظ الجيزة يتابع جهود تطوير ورصف شوارع في 3 مناطق

12:42 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، مواصلة تنفيذ خطة تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري والتي شهدت إدراج العديد من الطرق والمحاور المرورية بخطط التطوير لتحسين حركة سير المواطنين والمركبات.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات الرصف والتطوير للشوارع المدرجة والمتابعة مع الشركات المنفذة للانتهاء وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

وتابع المحافظ، جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال رصف وتطوير طريق المنصورية بدءا من أسفل الطريق الدائري بكفر غطاطي حتى الطريق الأبيض بطول 7 كم في إطار تنفيذ خطة تطوير شاملة بتلك القطاعات لتحسين الحركة المرورية والذي شهد وضع الطبقة الرابطة بالعديد من قطاعات الطريق وجاري الاستكمال.

وفي نفس الإطار، اطلع محافظ الجيزة على جهود حي الطالبية في تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع التربية والتعليم بحي الطالبية والذي يعد ضمن الشوارع الحيوية التي بحاجة إلى أعمال تطوير لتسهيل حركة المواطنين وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام الجاري.

كما تابع محافظ الجيزة جهود حي الوراق في تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع المسابك استكمالا لأعمال الرصف الجارية لعدد من الشوارع الرئيسية ومتفرعاتها بالحي.

فيديو قد يعجبك: