إعلان

حياتي وأنا حرة.. غدير أبو خزيم تعلق على أنباء ارتباطها بصاحب واقعة الكشري

04:05 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عمارة:

علَّقت الإعلامية غدير أبو خزيم، على الصورة التي تجمعها مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وروَّجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعين ارتباطهما رسميًّا، قائلةً: "الموضوع كله جبر خاطر واتقلب عكسي".

وأضافت في تصريح خاص لـ"مصراوي": مفيش إعجاب متبادل وكان معايا في برنامج وحصل كلام وضحك وهزار واتحول إلى مادة سخرية، ومستنيه الحلقة تنزل والكل يفهم، وحياتي الشخصية أنا حرة فيها.

وتابعت: أنا نزلت صورة لمحمد ومعملتش أكتر من كده والناس خدوها وقالوا حب من أول نظرة وهما شايفين كده خلاص.. وأنا مش متجوزة زي ما اتكتب ومش عجوزة ومفاتنيش القطر ولا أي كلام من الكلام ده وأديني بتفرج زيي زيهم.

واستطردت: مش عيب ولا حرام إني ارتبط بيه".

وتصدرت أنباء خطبة غدير أبو خزيم من عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد من تداولها عدم تأكيدها أو نفيها من الجانبين.

شاركت "أبو خزيم" النبأ المتداول عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك"، وعلقت: "الفيس كله اتقلب اهدوا شوية، من تواضع لله رفعه"، ثم عادت وأضافت تعليقا: "بسببكم محمد اعتذر عن حضور مؤتمر المناخ معايا". وزاد من التشكيك في نبأ الخطبة، أنها لم تنف أو تؤكد الأمر، رغم حرصها على التعليق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان