إعلان

عمال مصر: التحول الرقمي يعزز أداء شركات قطاع الأعمال ويرفع كفاءة العاملين

07:38 م الأحد 27 نوفمبر 2022

محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن اتحاد العمال يدعم خطط الدولة لتنفيذ منظومة التحول الرقمي بجميع القطاعات، وعلى رأسها شركات قطاع الأعمال العام، والتي تضم نحو 130 ألف عامل يعملون في 75 شركة تابعة.

وثمن جبران، في بيان له اليوم، توجه وزارة قطاع الأعمال العام نحو تطوير الشركات التابعة، بإدخال التكنولوجيا الحديثة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنهوض بهذا القطاع.

وقال إن ميكنة نظم العمل بشركات قطاع الأعمال سيعمل على رفع كفاءة العاملين وكذلك زيادة الإنتاجية لهذه الشركات، مشددا على أن "قطاع الأعمال" يعد عصب الصناعة، وتطويره سيصب في مصلحة الاقتصاد الوطني.

وتابع: كوادرنا والمقار التابعة بالمحافظات جاهزة لتدريب وبناء قدرات العاملين على المهارات الرقمية المطلوبة، لافتا إلى أن العامل المصري دائما ما يثبت أنه جاهز للتحديات وتخطي الصعاب، ويستوعب برامج التطوير سريعا، وإذا توفرت له الإمكانيات ستكون النتائج مبهرة.

وأضاف رئيس الاتحاد، أننا نمد أيدينا من أجل التعاون التنسيق المشترك مع وزارة قطاع الأعمال العام، بما يخدم عمالنا في هذا القطاع الحيوي، ويسهم في تطوير الشركات الوطنية.

فيديو قد يعجبك: