إعلان

لأول مرة.. سيارة متنقلة لشحن عدادات الكهرباء في هذه المنطقة

02:55 م الأحد 30 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:


تفقد، منذ قليل، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أول سيارة متنقلة لشحن العدادات مسبقة الدفع والتى نفذتها وصممتها شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس ايهاب الفقى رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات وتوجيهات الشركة القابضة لكهرباء مصر بتعظيم المنتج المحلي وخلق أدوات تساعد على تسهيل عمليات شحن العدادات مسبقة الدفع خاصة في المناطق التى توجد بها كثافة سكانية.

وبحسب بيان، خلال تواجده داخل السيارة، استمع وزير الكهرباء ونائبه لشرح تفصيلي عما تتضمنه تلك السيارة من إمكانيات تم تنفيذها كى تكون قادرة على إنجاز بعض المهام المعينة الخاصة بتوفير الوقت والجهد على المواطنين خاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية..

وأكد المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن الشركة انتهت من تنفيذ اول سيارة متنقلة لشحن العدادات مسبقة الدفع، ومن المرتقب أن يتم قبل الصيف المقبل الانتهاء من تنفيذ ٤ آخرين كى يتم الاستعانة بهم في نطاق منطقة الساحل الشمالى التى تشهد كثافة كبيرة من المواطنين لقضاء عطلتهم الصيفية.

ونوه إلى أن هذه السيارة تم تنفيذها وتصنيعها داخل شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بمجهودات أبنائها من العاملين بالورش مما يعد بمثابة تكريث لتعليمات القيادة السياسية بالاعتماد على المكون المحلي وحسن استغلاله واستخدامه مما يعود بالنفع على قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بوجه عام وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بوجه خاص. ​

فيديو قد يعجبك: