إعلان

محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير بعدد من الشوارع بالأحياء والمراكز

06:00 م الإثنين 31 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

تابع محافظ الجيزة أحمد راشد أعمال رصف وتطوير لعددِ من الشوارع الحيوية؛ لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.

واطلع محافظ الجيزة- بحسب بيان صادر اليوم الاثنين - على مجهودات مركز الواحات البحرية في عدد من الطرق في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، حيث تم رصف طريق الأبراج بمدينة الباويطي بطول 1.5كم، بالإضافة إلى الانتهاء من فرش طبقة السن بالطريق المؤدي إلى منطقة التعمير للربط مع طريق الأبراج، وجار رصف طريق الحاج وطني بطول 800 م تقريبا للربط مع طريق مستشفى الواحات.

كما تابع المحافظ مجهودات مركز ومدينة البدرشين والتي شملت تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عباس عناني، إلى جانب أعمال التنسيق العام وخطوط التنظيم وإزالة التعديات وتحديد أرصفة المشاة بشارع عمرو بن العاص.

وتابع أيضا نسب تنفيذ الأعمال بطريق المنصورية، حيث تمت أعمال فرد وتسوية سن "الدقشوم" بطريق المنصورية أمام مسجد الشعراوي، تمهيدا لبدء أعمال رصف الطريق، بالإضافة إلى متابعة أعمال التوسعة والتطوير بشارع عثمان محرم، حيث تجرى أعمال تجريد وفرد طبقة "الدقشوم" تمهيدا للرصف لما له من أهمية مرورية كبيرة وتسهيل حركة السيارات والمارة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

واطلع المحافظ على نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير بشارع الملكة بحي بولاق الدكرور، والذي تم الانتهاء من حوالي 500 م حتى الآن.. وجار استكمال الأعمال.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: